ليندسى لوهان: لن أضع نفسي بمواقف خاطئة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ليندسى لوهان: لن أضع نفسي بمواقف خاطئة

مُساهمة من طرف harde-jeux في الثلاثاء مارس 18, 2008 6:31 am

ليندسى لوهان: لن أضع نفسي بمواقف خاطئة








بعد مرور قرابة ستة أشهر على مغادرتها المصحة العلاجية للإدمان "سيرك لودج" في يوتاه.. فتحت الممثلة الشابة ليندسي لوهان قلبها لمجلة بيبول، وتحدثت عن طريقة حياتها التى أوصلتها إلى المصحة، معربة عن ندمها الشديد لما اعتبرته "وضعاً لنفسها في المواقف الخاطئة"، خاصة أنها أصبحت على شفا الإفلاس!

فهي معرض للصور الفوتوغرافية بأتيليه نيويورك في الأسبوع الماضي تحدثت لوهان مع مجلة بيبول. وقالت "أعتقد أن الأمر كان مجرد أوضاع كنت أضع نفسي فيها".

وتابعت قائلة "كنت أضع نفسي في أوضاع خاطئة، ولم يكن لدي التركيز على المكان الصحيح" .

وأكدت لوهان (21 سنة) أنها منذ أن غادرت المصحة منعت نفسها تماما عن كل المؤثرات السيئة والصحبة التي كانت تدفعها لذلك وقالت "لقد فعلت.. لقد غيرت كثيرا من الأشياء".

كما قالت أنها لا تزال على اتصال بمن صادقتهم في مصحة "سيرك لودج" وأن عائلتها قد ساعدتها على البقاء على الطريق القويم.

لوهان التي اجتمعت مجددا بوالدها "مايكل" أثناء إقامتها بالمصحة للعلاج تقول "عائلتي كانت دوما مهمة بالنسبة لي وكانوا دوما يساندونني وإنني حقا محظوظة بأن يكون لدي حقا عائلة رائعة".

عودة إلى الفن



بعد مرور عام 2007 الشديد الاضرابات والفضائح للنجمة الصغيرة؛ حيث ألقي القبض عليها مرتان وقضت فترة في السجن وفي المصحات.. وفي نهايته اختيرت كأسوأ ممثلة عن دورها في فيلم "أعلم من قتلني I Know Who Killed Me " .. يبدو أن لوهان عادت من جديد لعملها الفني.

فهي تقوم حاليا بتسجيل ألبومها الغنائي الجديد، كما ستبدأ في الخريف القادم تصوير الفيلم الكوميدي من بطولة جاك بلاك "أهلا بأوقاتنا الجميلة Ye Old Times، الذي تقول عنه "إنني متحمسة جدا للعمل في فيلم كوميدي"، وذلك بالإضافة لانتهائها من تصوير فيلم "الجزء27" Chapter 27 أمام جاريد ليتو الذي سيعرض لاحقا خلال هذا الشهر.

ولدى سؤالها عما إذا كانت ترى ذلك بمثابة عودة فنية لها قالت "أعتقد أن هذا ما أحب عمله وأنا مستمرة في عمله.. بالطريقة الصحيحة".

على شفا إفلاس

بعد إقامتها مرتين في المصحة للعلاج وإخفاق فيلمين لها في شباك التذاكر ليس من الغريب أن يصرح المقربون من لوهان بأنها مصابة بالذعر لأنها لم تعد تملك فائضا من المال كما اعتادت.

وصرح أحد المصادر في مجال صناعة السينما قائلا "لقد اصطدمت ليندسي بالواقع فلم تعد تتلقى عروضا للأفلام كما اعتادت، وهي بالتأكيد ترى أنها بحاجة إلى فيلم كبير ناجح حتى تستطيع العودة إلى حياتها المريحة ماديا".

مجلة إن تتش ويكلي ذكرت بعض مظاهر إنفاق لوهان التي أهدرت فيها المال وخرجت المجلة بنتيجة هي أنها دفعت قرابة 315 ألف دولار للعلاج في المصحات وما يقرب من المليون دولار على إقامتها بالفنادق.

وتشير المجلة بالتحديد إلى مبلغ 2700 دولارا هي أجر الإقامة في الليلة بجناح فندق "شاتو ماريوت" حيث أقامت لوهان لفترة من الزمان.

وعلى الرغم من نفي ممثلها الإعلامي لتعثر موقفها المالى وإنفاقها، فإنه هناك ميزانية مذهلة أنفقتها فقط على "تسمير بشرتها". وتبعا للمجلة فإن لوهان أنفقت مبلغا خياليا هو 70 ألف دولار فقط لاكتساب اللون البرونزى في المراكز المتخصصة لعمل ذلك!

harde-jeux
مشرف برامج الكمبيوتر
مشرف برامج الكمبيوتر

عدد الرسائل : 130
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى